125 - أتريدُ أن تُغادِرنِي ...؟!
اتريد ان تغادرني ...وتهواها...؟؟ لأنها اليك قريبة وانا عنك بعيدة ...؟؟ أنت تعرف أن ذنبي هواك، وخيالي غواك، وحسن رضاك، أكنتَ مع سواي أوكنتُ مع سواك، فانا لست ملاك ولا انت ملاك لأنني أهواك ...
أتريدُ أن تُغادِرنِي ...؟!
غااااااادرررر....
غَادرْ ...؟!!
حيثُ تريدْ
إليَّ تعودُ... وستعودْ
وتَجدُني جاهزةٌ أكيدْ
لحضنك والمزيدْ
سَتمتلِكُنِي بعينيكَ
وَتلتهِمُنِي بشفتيكَ
وتَحرِثُنِي بين يديكَ
حَرثَ فلَّاحٍ خَبيرْ
فَلا تُكابرْ
وَلا تُراوغْ
أفهمُكَ كَما تَفهَمُنِي
سِرُّكَ من سرِّي
وطَبعُكَ من طَبْعِي
الربُّ كوَّنْ
والربُّ صوَّرْ
لنْ تَهْرُبَ...أوتَفِرْ
وإنْ غَادرتََ
إليَّ تعودُ... وستعودْ
💕💕💕💕
تعليقات
أتغازلني وأنا ابنةُ الخمسين؟!
لقد خطَّ الدهرُ تجاعيدَه على وجهي،
وقطع من قلبي حبلَ الوتين...
فأجبتُها بحنان:
إن كنتِ ابنةَ الخمسين، فأنتِ أنثى،
والأنثى يا حبيبتي لا تُقاسُ بالسنين...
بل بروحها، وعطرها، ودفءِ حنينها...
هنا يبدأ ربيعكِ الحقيقي،
وتزهر بساتينكِ بالعشق واليقين...
قالت: هجرتُ الحبَّ وأغاني العاشقين...
ابتسمتُ وهمستُ:
مهلًا...
ففي وجنتيكِ أزهرَ وردُ الياسمين،
وتفتَّحَ على شفتيكِ رحيقٌ ناضجٌ
كالتفاح في تشرين...
وأصبحتِ أرضًا خصبةً
تُعطي الحياةَ للزارعين...
أنتِ الهيبةُ، وأنتِ الجمالُ،
تفوقتِ على ابنة العشرين...
فلَو خُيِّرتُ بين نساءِ الأرضِ،
لما عشقتُ سِوى ابنةِ الخمسين...
فلا يجد من ابنت العشرين سوى الجليد... ففي احضانك يوجد المزيد والمزيد... ؤان لم يعد اليك فأرضك حتما سيحرثها فلاح جديد...
تحياتي وامتناني لك سيدتي الراقية ودام عزك وقلمك يا اروديت
فلَو خُيِّرتُ بين نساءِ الأرضِ،
لما عشقتُ سِوى ابنةِ الخمسين...
ثنائية المد والجز او حوار المد والجزر
تقول له، احقا تريدُ أن تُغادِرنِي؟
اذن فليك.. غااااااادرررر....
(فيرد عليها: اتراها صرخة في الريح
ام تراها همسة فاقت ثقة بالنفس واستفزاز صريح ام تراها
نسخة من تمرد ابطال التحدي؟ )
فتضك قائلة: بل لاني لاني افهمك
غَادرْ ...؟!!
وسر حيث حيثُ شئت
لانك لا بد لي ان تعودُ...
ستعود لانك في القلب باق
فيرد ( لا حاجة لي بالرجوع، لاني كلما بالغت في البعد عنك
ازداد منك اقترابا..
في كل صلاة احتاج الى معبدي
فوق صدرك كي تتم صلاتي.. وحين اعانق انثاي اراك بها تضحكين وراس لسانك يستهزئ مني..
فتقول ساخرة: بل اغار منها، ولكنك اعمى..
فيصرخ في وجهها ساخطا:
ارجوك كفي عن السخر.. فكم لذة وجدتك حجابا يحاصرني ويمنعني، لانك مني
ودوما بروحي. فكيف اعود وانت معي؟ )
ستعودْ، تقول
وسوف تراني هنا حيث كنت
اليك دوما جاهزةٌ بالتأكيدْ
لحضنك اسعى وازيدْ
سَتمتلِكُنِي بعينيكَ
وَتلتهِمُنِي بشفتيكَ
وتَحرِثُنِي بين يديكَ
حَرثَ فلَّاحٍ خَبيرْ
يفكر حينا ليذكرها
( هكذا علمتك كيف تصلين وكيف تكونين معبدا فعلميني انت، ولو مرة، كيف اخرج من حقيقتي، وكيف اكون ساديا تفيض على ارضك ودياني،
ويموت ربيعك تحت سحابي، وتغني فتنة جسمك تحت عقابي)
فتعلن باسمة وقد رضخت
/الم اقل لك خذني لحضنك، عاقبني عقابك، فانا استحق عذابك، لأحبو الى بابك، واسجد تحت محرابك، وانحني لعذوبة عذابك، يحرثني محراثك، من جبهتي لصدري واوكار فرجي ...//
فَلا تُكابرْ
وَلا تُراوغْ
(فياخذها بحضنه معترفا:
كيف اراوغ ان كان سرك من سري، وغمازة متنك قبري، واقواس صدرك او ظهرك سجني ووجداني..
انت وحمة روحي، ومفاتيح جنوني
كيف ابعد عنك، وهل احد يهرب من صورته
ما دمت لصورته
قدرا
يصحبه في كل الاوطان؟ )
اخيرا تقول وقد ملكته تقول بهمس
هيا خذني واغرقني بماء نبعك
يا فلاحي السادي//
ناقد كالعاشق ، وكانه الامير ، لعمري هو خير خبير بمكنون كاتبة جراة كلماتها لا تلين.
كنت ارجوا لو ضمن الناقد بنقده او مداخلته المتسلطة هذه مطلع المقطوعة التي بها بررت الكاتبة دوافع كتابتها هذه المقطوعة فهي جزء حميم منها ولا ينفصل عنها، خاصة وان الغيرة سر تحديها وتسلطها ودعاها...
أتريدُ أن تُغادِرنِي ...؟!
غااااااادرررر....
غَادرْ ...؟!!
حيثُ تريدْ
إليَّ تعودُ... وستعودْ
إرسال تعليق